DaloaAa  guestbook (658) Sign guestbook

Browse Pages:< Previous 19 20 21 22 23 24 25 Next > 
bnoth
13 years ago

مركز تحميل فور عرب . نت
مركز تحميل فور عرب . نت
ft4k
13 years ago

رقم 1038 - الإخلاص والمعوذتين‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ خُبَيْبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: خَرَجْنَا فِي لَيْلَةٍ مَطِيرَةٍ وَظُلْمَةٍ شَدِيدَةٍ نَطْلُبُ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُصَلِّي لَنَا، قَالَ فَأَدْرَكْتُهُ فَقَالَ: " قُلْ " فَلَمْ أَقُلْ شَيْئًا ثُمَّ قَالَ: " قُلْ " فَلَمْ أَقُلْ شَيْئًا قَالَ: " قُلْ " فَقُلْتُ: مَا أَقُولُ؟ قَالَ: " قُلْ: قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ وَالْمُعَوِّذَتَيْنِ حِينَ تُمْسِي وَتُصْبِحُ ثَلَاثَ مَرَّاتٍ تَكْفِيكَ مِنْ كُلِّ شَيْءٍ ". أخرجه ابن سعد وعبد بن حميد وأبو داود وقال : حسن صحيح غريب . والضياء وصححه الألباني (المشكاة، رقم: 2163) .
قال العلامة المباركفوري في "تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي": " وَالْمُعَوِّذَتَيْنِ " أَيْ { قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ } { وَقُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ } " تَكْفِيك" أَيْ السُّوَرُ الثَّلَاثُ " مِنْ كُلِّ شَيْءٍ " قَالَ الطِّيبِيُّ: أَيْ تَدْفَعُ عَنْك كُلَّ سُوءٍ، أَيْ تَدْفَعُ عَنْك مِنْ أَوَّلِ مَرَاتِبِ السُّوءِ إِلَى آخِرِهَا.

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
ft4k
13 years ago

رقم 966 - الدعاء للمريض عند العيادة‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِيَ الله عَنْهُ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " مَنْ عَادَ مَرِيضًا لَمْ يَحْضُرْ أَجَلُهُ فَقَالَ عِنْدَهُ سَبْعَ مِرَارٍ: أَسْأَلُ اللَّهَ الْعَظِيمَ رَبَّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ أَنْ يَشْفِيَكَ إِلَّا عَافَاهُ اللَّهُ مِنْ ذَلِكَ الْمَرَضِ ". أخرجه أبو داود وقال : صحيح على شرط البخاري. وأخرجه أيضًا : الضياء ، وصححه الألباني في "صحيح الجامع"

قال العلامة شمس الحق الأبادي في "عون المعبود بشرح سنن أبي داود": ( مَنْ عَادَ مَرِيضًا ): أَيْ زَارَهُ فِي مَرَضه ( أَسْأَل اللَّه الْعَظِيم ): أَيْ فِي ذَاته وَصِفَاته ( إِلَّا عَافَاهُ اللَّه ): قَالَ السِّنْدِيُّ: كَقَوْلِهِ تَعَالَى: { هَلْ جَزَاء الْإِحْسَان إِلَّا الْإِحْسَان } وَقَوْله تَعَالَى: { مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَع عِنْده إِلَّا بِإِذْنِهِ } اِنْتَهَى.

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
xXMoonladyXx
13 years ago

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ربما لم يسمع كثير منكم بامر احتجاجات ومظاهرات الشيعه في الاحساء ولكي تكونوا بالصوره تماما انقل لكم ما حدث
اتفق بعض الشيعه على الخروج بمظاهره بعد صلاة الجمعه والتوجه نحو امارة الاحساء بغرض الاحتجاح على احتجاز ملا شيعي اسمه توفيق العمران الذي كان قد دعى في دروسه في احد الحسينيات بالمشاركه السياسيه في المملكه العربيه السعوديه ، بالعربي يكون فيه صوت شيعي في الحكم ؟؟؟ بالاضافه الى ابعاد الدين عن الحكم وهذه دعوه غريبه ان علمنا ان هذا الامر لا يمكن ان يحدث حسب التشريع الاسلامي

والحمد لله تم احتجاز الامعه الغبي توفيق

وخرجت المظاهرات ولو ذهبتم لليوتيوب لرأيتم مسيرتهم
الغريب في الأمر أن المظاهرة كما قالوا سلميه ولكن سمع الجميع صراخهم وتهديدهم لأمير الإحساء بدر بن جلوي بقولهم (( هذي الرسالة الأولى يا بدر )) وأيضاً قولهم (( هيهات لنا المذلة )) ولا اعرف عن أي مذله يتحدثون ؟؟ الم تنتهك حرماتهم وأموالهم باسم المتعة والخمس ؟؟
الجميع يعرف أن انتماء الأمعه السياسي لرئيس إيران
وانتمائهم الديني للسيستاني
ولا انتماء لهم لأي دولة يعيشون فيها بل يكيدون المؤامرات حسب رغبة الفرس في الوقت والمكان وكأنهم مرتزقة حسب الطلب
معاً ضد المرتزقة الروافض فهم يستخدمون الآن الفيس بوك لإيصال صوتهم الطائفي وحزنهم الغبي للخارج باسم المسكنة والتضييق والاعتقالات والحقيقة أنها خطه مجوسية مدروسة تتزامن مع مظاهراتهم في البحرين ولإشغال المملكة عن الدفاع عن الخليفة وأهل البحرين

اللهم رد كيدهم في نحورهم واحفظ الإسلام وأهله من شرورهم ومتع بلادنا بالأمن والأمان وسائر بلاد المسلمين
">http://store3.up-00.com/Mar11/AZ705379.gif" border="0"/> ">http://store3.up-00.com/Mar11/AZ705379.gif" border="0"/> ">http://store3.up-00.com/Mar11/AZ705379.gif" border="0"/>

موتوا قهر يالروافض
A7SAAAS1
13 years ago
عش كل يوم في حياتك وكأنه اليوم الأخير٠ فأحد الأيام سيكون كذلك
sahaib
13 years ago


لي صاحبٍ ودعت من عقبه النوم ......والروح صارت تطلب الموت عجله

ماعاد لي شفن ولا عاد لي يوم ............ألقا فرح من دون شوفه ووصله


ياصاحبي غابت معازيف ونغوم .........غابت سواليف لها النفس وجله

آخر فجر عشته معك آخر اليوم ..........دمعي على خدي توسم بجزله

من عقبك أيامي تهاويل وهموم.............. تجزع بقلب ناوي الهم قتله

تسري بي الدنيا على الكيف محكوم.... أمشي دروبي يابس الكدر وحله

تلعب بي إرياح الغرابيل وسموم........من غبت عن دنياي ماهيب سهله

أذرف دموع الحزن من صدر مكتوم......عافت عليه إجروح بالقلب نهله
bnoth
13 years ago


قام مجموعة من الروافض في منطقة القطيف برفع شعارات للمطالب في شي غير موجود

ورفعوا صور للرافضي المتمرد نمر باقر النمر الذي طالب بالانفصال عن الدولة السعودية واختبأ هارباً بعدها

مركز تحميل فور عرب . نت
ورفعوا أيضا شعارات تطالب بالعدل والمساواة على حد زعمهم وأيضا شوهدت شعارات تطالب بإطلاق سراح الشرذمة الإجرامية التي قتلت المسلمين من مواطنين ورجال الأمن في تفجيرات الخبر عام 96 م.

وتشهد السعودية توترات طائفية يقوم بها الشيعة في الداخل امتثالاً لتحريض دول ومنظمات في الخارج يهمها زعزعة الأمن والأستقرار في بلاد الحرمين الشريفين..!

الله يخلي لنا ابو متعب ويطول في عمره

مركز تحميل فور عرب . نت
الله يخلي لنا ابو متعب ويطول في عمره
raali00
13 years ago



azzoozz2009
13 years ago
ASEER ALSAMT
وfofo5210
نقدم..
موجه أم موضه أم خطه أجنبيه مبطنه بأسم مظاهره

مظاهرات المجوس(الروافض) في المنطقه الشرقيه
‏ تحديدآ {القطيف} مطالبين بالإنفصال للمنطقه الشرقيه لتصبح أرضآ لهم !! ، ، وأيضآ المهاترات (المظاهرات) الأخرى التي حدثت في مدينه لندن أمام السفاره السعوديه للمطالبه بمكه والمدينه المنوره لتكون تحت أداره الدوله الإيرانيه! ! ووضحوا إن ياسر الخبيث يهدد بالإنتقام من السعوديه . . .
لا إعجب لماذا هذا العداء؟!!فالحكم السعودي مبني على القرآن والسنه ، وهو حكم يرفض المنهج المجوسي ... ولأنه لايمت له صله بالإسلام ولاينسب له أبدآ. .
ف خسوا وخابوا . . . .وأحترقوا بغيضكم فمرادكم لن يتم بقدرة قادر
والحمدلله الحكم السعودي لم يقصر بمطالب شعبه ولسنا بحاجه لتجديد الحكم أدام الله علينا الأمن والأمان
وجميع مانحتاج متوفر سواء من النواحي التعليميه، والوظيفيه، وأيضآ من النواحي الدينيه من مساجد مفتوحه 24 ساعه وجمعيات خيريه ومن مراكز للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر . . . وغيرها الكثير
ماذا يريدون الروافض! حكم مثل حكم إيران وغيرها من لطم وبكاء وسرقات وتفجيرات ومتعه وغيرها . .
إلى أخوتي الإعضاء إعتذر على الأطاله ولكن ما أريد قوله :
هذا أسلوب أنتقام من نعمة الأمن والأمان ، ، أنتقام من الأمه من الأسلام .. فمنهجم منهج دنيئ يريدون تطبيق خزعبلاتهم من متعه ورجعيه . .
ولذلك لحماية أرضنا الطاهره من أفكارهم المجوسيه
تعلن المملكه العربيه السعوديه:
في حالة
ظهور المتظاهرين من الشيعه في القطيف أو سيهات أو الإحساء أو في إي مكان . . سيتم سحب الجنسيه من جميع المتظاهرين من نساء أو رجال وسجنهم خمس سنوات وترحيلهم من المملكه إلى إيران . . .
سؤااال موجه لكم:
_مارأيك بالمظاهرات الحاصله من الروافض المدعومه من إيران؟
_ هل أنت مؤيد لحكم الإسلام أم حكم المجوس؟
وراح انهي الموضوع بكذا والموضوع هذا ماجا للتنقيص في اي شحص لاكن هذا هي الحقيقه الروافض يبون يقلبون السعوديه
الى جنس متعه انا ابي كل شيعي يعلمني وش المتعه اتحدا كل شيعي يقول وشي المتعه المتعه يااخون هو تحليل ما حرم الله
يعني مثل قوم لوط .
وشكراً ..
xXMoonladyXx
13 years ago

">http://store3.up-00.com/Mar11/bRL16622.gif" border="0"/>
إن الله سبحانه وتعالى خلق الإنسان وجعله قادرا على التطور والتنمية باستمرار، واعطاه القدرة على الارتقاء في مدارج الكمال. لذا فبإمكان المرء أن يرتقي ذاتياً ويطور شخصيتهُ بكافة جوانبها:
أولاً : الجانب الروحي: بالاستقامة الدائمة والالتزام بشروط العبودية وصدق القصد في اجتياز المراحل. وبالاتباع الصحيح بإمكانه، بعد توفيق الله سبحانه، الوصول لأعلى درجات الشفافية والإحسان. والمقصود بالإحسان هنا المستوى الإيماني العالي: (أن تعبد الله كأنك تراه فإن لم يكن تراه فإنه يراك).
ثانياً : الجانب النفسي: بالتربية النفسية المستمرة وبالمحاسبة المتوازنة وشيء من المجاهدة، تهذب النفس من شوائبها وتطهر من أدرانها وتزكي، وحينئذ لا شك باستثمار الفلاح والصلاح لأنه أقرار لرب العزة (قد أفلح من زكاها) وهذه هي النتيجة المرجوه في الارتقاء الذاتي.
ثالثاً : الجانب العقلي: الإنسان متميز على كثير من المخلوقات بعقله وذكائه وإدراكه، بالمطالعة المستمرة في الكتابين:كتاب الله المسطور (القرآن) وفيه ( تبيان كل شيء ) (وتفصيل كل شيء).
كتاب الله المنظور (الكون) وكله آثار لقدرة الله وعلمه. وبالتفكير المستمر في الأنفس والآفاق يستطيع الإنسان أن يرتقي إلى درجات سامية في العقل والفكر والتأمل.
أخيراً : باستطاع الإنسان أن يرتقي ويتطور بالرياضة الدائمة وفق القوالب المذكورة ليكون قوياً في الروح والنفس والعقل. حينئذ لا شك باتباع الجسم لهؤلاء الثلاثة فينمو بالتوازن الواعي. فالمتابع لهذه الاصول يصبح ذو شخصية سليمة نامية وراقية.
">http://store3.up-00.com/Mar11/g0q16622.gif" border="0"/>
raali00
13 years ago





كہنـّه يقۈل " آلعشـق" فيكہـم

ۈ فيني ؟

مع أنه " آلسآكہـٺ " ۈ أنآ مآٺكہـلمٺ ؟

أنٺ ٺبي " آلصـمٺ "

[ بينكہ ۈبيـني ] !

طيب " أحـبكہ "

كہيف ٺنـقآل بـصمٺ ؟


raali00
13 years ago



ft4k
13 years ago

رقم 1053 -النهي عن الشحناء والتهاجر‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رَضِيَ الله عَنْهُ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " تُفْتَحُ أَبْوَابُ الْجَنَّةِ يَوْمَ الِاثْنَيْنِ وَيَوْمَ الْخَمِيسِ فَيُغْفَرُ لِكُلِّ عَبْدٍ لَا يُشْرِكُ بِاللَّهِ شَيْئًا إِلَّا رَجُلًا كَانَتْ بَيْنَهُ وَبَيْنَ أَخِيهِ شَحْنَاءُ فَيُقَالُ: أَنْظِرُوا هَذَيْنِ حَتَّى يَصْطَلِحَا أَنْظِرُوا هَذَيْنِ حَتَّى يَصْطَلِحَا أَنْظِرُوا هَذَيْنِ حَتَّى يَصْطَلِحَا ". أخرجه أحمد ومسلم والترمذي وقال: حسن صحيح. وابن حبان وأخرجه أيضًا: مالك والبخاري فى الأدب المفرد

قال الإمام المحدِّث الكبير أبو داود السجستاني راوي الحديث : النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ هَجَرَ بَعْضَ نِسَائِهِ أَرْبَعِينَ يَوْمًا وَابْنُ عُمَرَ هَجَرَ ابْنًا لَهُ إِلَى أَنْ مَاتَ، إِذَا كَانَتْ الْهِجْرَةُ لِلَّهِ فَلَيْسَ مِنْ هَذَا بِشَيْءٍ. انتهى كلامه رحمه الله وقال العلامة السندي في "عون المعبود شرح سنن أبي داود": ( شَحْنَاء ): مِنْ الشَّحْن أَيْ عَدَاوَة تَمْلَأ الْقَلْب ( أَنْظِرُوا ): أَيْ أَمْهِلُوا ( حَتَّى يَصْطَلِحَا ): أَيْ يَتَصَالَحَا وَيَزُول عَنْهُمَا الشَّحْنَاء ( إِذَا كَانَتْ الْهِجْرَة لِلَّهِ ) : أَيْ هِجْرَان الْمُسْلِم لِرِعَايَةِ حَقٍّ مِنْ حُقُوق اللَّه ( فَلَيْسَ ): ذَلِكَ الْهِجْرَة ( مِنْ هَذَا ): أَيْ الْوَعِيد الْمَذْكُور فِي الْحَدِيث.
xXMoonladyXx
13 years ago

">http://store3.up-00.com/Mar11/BFM27161.gif" border="0"/>

">http://store3.up-00.com/Mar11/Rj127161.jpg" border="0"/>

كلما أحسست بأن الدنيا ضاقت عليك , وهموم الحياة أرهقتك وكبلتك هناك☀ كنز ☀ لا يقدر بأي ثمن غفلنا عنه وتناسيناه , وكأننا لاندري بأنه حل لجميع مشاكلنا وهمومنا ..
أنه ( كتاب الله الكريم ) فيه الشفاء والسعادة في الدنيا أما في الأخره فهو شفيعنا!!

فمن كرم الله بنا أنه جعل الحرف بحسنه , والحسنه بعشر أمثالها إلى سبعمائة ضعف بأذن الله , فلولا القرآن الكريم لتعكرت حياتنا وعشنا هماً وغماً لا مفر منهما , فهو أنيسك إذا فقدت الخلان , والدواء إذا كابدتك الآلام , وحلاً لمشاكلنا الأسرية والزوجية

فلمــــاذا نهجره ؟؟

اللهم أجعل القرآن ربيع قلوبنا
ونور صدورنا وذهاب همومنا وغمومنا
اللهم أجعله شفيعنا يوم تقوم الساعة..
آمـــــيــــــن

">http://store3.up-00.com/Mar11/BFM27161.gif" border="0"/>
bnoth
13 years ago

مركز تحميل فور عرب . نت
صباح الخير
يا أجمل طير
بوجودك جنبي
أحس إنه الدنيا لسه بخير
ft4k
13 years ago

رقم 976 - سؤال القبر‎

رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا

عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ الله عَنْهُ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " إِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِعَبْدِهِ الْخَيْرَ عَجَّلَ لَهُ الْعُقُوبَةَ فِي الدُّنْيَا وَإِذَا أَرَادَ اللَّهُ بِعَبْدِهِ الشَّرَّ أَمْسَكَ عَنْهُ بِذَنْبِهِ حَتَّى يُوَافِيَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ". أخرجه الترمذى وصححه الألباني (صحيح سنن الترمذي
. قال العلامة المباركفوري في "تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي": ( عَجَّلَ ) بِالتَّشْدِيدِ أَيْ أَسْرَعَ ( لَهُ الْعُقُوبَةَ ) أَيْ الِابْتِلَاءَ بِالْمَكَارِهِ ( فِي الدُّنْيَا ) لِيَخْرُجَ مِنْهَا وَلَيْسَ عَلَيْهِ ذَنْبٌ وَمَنْ فُعِلَ ذَلِكَ مَعَهُ فَقَدْ أَعْظَمَ اللُّطْفَ بِهِ وَالْمِنَّةَ عَلَيْهِ ( أَمْسَكَ ) أَيْ أَخَّرَ ( عَنْهُ ) مَا تَسْتَحِقُّهُ مِنْ الْعُقُوبَةِ ( بِذَنْبِهِ ) أَيْ بِسَبَبِهِ ( حَتَّى يُوَافِيَ بِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ) أَيْ حَتَّى يَأْتِيَ الْعَبْدُ بِذَنْبِهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ. قَالَ الطِّيبِيُّ: يَعْنِي لَا يُجَازِيهِ بِذَنْبِهِ حَتَّى يَجِيءَ فِي الْآخِرَةِ مُتَوَفِّرَ الذُّنُوبِ وَافِيهَا, فَيَسْتَوْفِيَ حَقَّهُ مِنْ الْعِقَابِ.

منهاجنا: عَوْدَةٌ إلى الْْكِتَابِ و السُّنَّة بِفَهْمِ سَلَفِ الأُمَّة
raali00
13 years ago





..خلاص يعني كل شَيّ [انتهى] وراح ..

..خلاص يعني مـا بقينـا [حبايـب]..




..يعني [وعودك] كلها كانـت مْـزاح..
..والاّ انت ما لك في [المحبّه] رغايب..




..وين [العهود] ووين لحظات الافراح..
..يعني تلاشت مع [هبـوب] الهبايـب..




..[القلب] بعدك من له اليـوم يرتـاح..
من بعد ما هو في محبّتْـك [ذايـب]..



raali00
13 years ago



xXMoonladyXx
13 years ago

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
أما بعد :
من كلام الإمام المجدد ابن تيمية -رحمه الله في هذه الفرقة الخبيثة الضالة المضلة المسماة
(( الرافضة ))
نذكرها من كتابه العظيم (( منهاج السنة النبوية )) الذي رد فيه على الرافضي ابن المنجس الحلي
_____________________________________
سبب تسميتهم بالرافضة :
قال الشيخ الإمام : وإنما سموا (( رافضة )) وصاروا رافضة لما خرج زيد بن على بن الحسين بالكوفة في خلافة هشام فسألته الشيعة عن أبي بكر وعمر فترحم عليهم فرفضه قوم فقال : رفضتموني , رفضتموني فسموا رافضة ))
( 2/96)وراجع ( 1 /34-35)
أصل بدعتهم وما عندهم من الكفر والزندقة :
قال الشيخ : أصول الدين عن الأمامية أربعة التوحيد والعدل والنبوة والإمامة
فالإمامة هي آخر المراتب والتوحيد والعدل والنبوة قبل ذلك
وهم يدخلون في التوحيد نفى الصفات والقول بأن القرآن مخلوق وأن الله لا يرى في الآخرة
ويدخلون في العدل التكذيب بالقدر وأن الله لا يقدر أن يهدى من يشاء ولا يقدر أن يضل من يشاء وأنه قد يشاء مالا يكون ويكون مالا يشاء وغير ذلك )) ( 1/99)
ويقول : لأن اصل الرفض كان من وضع قوم زنادقة منافقين مقصودهم الطعن في القرآن و الرسول ودين الإسلام فوضعوا من الأحاديث ما يكون التصديق به طعنا في دين الإسلام و روجوها على أقوام
فمنهم من كان صاحب هوى و جهل فقبلها لهواه و لم ينظر في حقيقتها ,و منهم من كان له نظر فتدبرها فوجدها تقدح في حق الإسلام فقال بموجبها و قدح بها في دين الإسلام أما لفساد اعتقاده في الدين وأما لاعتقاده أن هذه صحيحة و قدحت فيما كان يعتقده من دين الإسلام
و لهذا دخلت عامة الزنادقة من هذا الباب فأن ما تنقله الرافضة من الأكاذيب تسلطوا به على الطعن في الإسلام و صارت شبها عند من لم يعلم أنه كذب و كان عنده خبرة بحقيقة الإسلام
و ضلت طوائف كثيرة من الإسماعيلية و النصيرية و غيرهم من الزنادقة))( 7/9)
وقال رحمه الله -:
لهذا ما زال أهل العلم يقولون إن الرفض من إحداث الزنادقة الملاحدة الذين قصدوا إفساد الدين
و يأبى الله إلا أن يتم نوره و لو كره الكافرون فإن منتهى أمرهم تكفير علي و أهل بيته بعد أن كفروا الصحابة و الجمهور)) ( 7/409) وأكثر ما تجد الرافضة إما في الزنادقة المنافقين الملحدين وإما في جهال ليس لهم علم لا بالمنقولات ولا بالمعقولات )) ( 2/81)
azzoozz2009
13 years ago


ASEERALSAMT

السلام عليكم ..

صبآحـ الخير ..
صبآحـ السرور .. لآحلى أعضاء ..

أذا لم تعجبك مواضيعي سوا منقول
او اجتهاد مني
فلا تحرجني بكلامك فقط أكتب ..
( م. م. ج)
ماعندك ماعند جدتي

Browse Pages:< Previous 19 20 21 22 23 24 25 Next > 
Contact Us | Blog | Translation | Terms of Use | Privacy Policy

沪ICP备06061508号
Copyright © 2006 OwnSkin.com    
-
Loading content
There is a problem with loading the content.